الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441ﻫ 7-7-2020م
الرئيسية | في رحاب الشريعة | كلمة لفرنسا وحلفائها

كلمة لفرنسا وحلفائها

الشيخ نــور الدين رزيق *

قــــــادت الجمهورية الفرنسية صاحبـــة الشعار البَّراق كما يقول المثل الشعبي عندنا (المَزَيَنْ مِن بَرَى وَشْ حَوَالك من الداخل؟! ): [حرية، مساواة ،أخوة]،حملة شرسة على نقاب المرأة المسلمة منعا و غرامة مالية عقوبة ، اين ذهبت حجج منعهم ،و ها هو فيروس كورونا يفرض على العالم ذكر و انثى ان الحل الوقائي الوحيد هو اللثام(الكِمامة تجاوزا) الواقية لا يظهر من الوجه الا العينين ، هذا الحل الوحيد للحد من انتشار الوباء و ليس له مدة زمنيةمحددة ، بل كما هو متداول اعلاميا ملزم للجميع حامل للفيروس او سليم منه و ان الدول قررت ،ان الذي لا يرتدي النقاب(الكِمامة) تفرض عليه غرامة مالية، أليس هذا الفيروس جند من جنود آلله التي قال تعالى فيها{ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ}المدثر [31] عقوبة للجميع و نصرة للحشمة ،بعد المسخ والعري الذي عم الارض.
{عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا } [الاسراء 8].

عن المحرر

شاهد أيضاً

هل آن أوان اليأس من مشروع الجزائر الجديدة

الشيخ نــور الدين رزيق / عقب المؤتمر الاسلامي الذي إنعقد في 07 ربيع الأول 1355هـ …